منتديات محمد رشاد الهلالى الاسلامية رحمه الله

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Storm_1497586928817287711_0654

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Storm_1497586928817287711_0654

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى اسس كصدقه جاريه على روح الحاج محمد رشاد الهلالى رحمه الله وغفر له و جعله الله فى فسيح جناته.نستحلفكم بالله الدعاء له .وجزاكم الله خيرا.

المواضيع الأخيرة

» هل نصلى الجمعة إذا اجتمع معها العيد أم لا؟
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty10th سبتمبر 2010, 10:33 am من طرف dr.honeycomb

» ان الرجل لترفع درجته فى الجنة باستغفار ولده
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 2:51 am من طرف sadheart

» فضل الدعاء
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 2:47 am من طرف sadheart

» بعض الأذكار بصورة مبسطة لأطفالنا الصغار
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 2:45 am من طرف sadheart

» بيت المسلم وبيت العنكبوت ..
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 2:41 am من طرف sadheart

» ألقاب الصحابة الكِرام
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 2:35 am من طرف sadheart

» ذكراهم العطرة
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty4th سبتمبر 2010, 12:31 am من طرف dr.honeycomb

» يوم فى حياة صائم
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty6th أغسطس 2010, 12:07 am من طرف dr.honeycomb

» الآن بث مباشر: للدكتور حازم شومان
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty1st يوليو 2010, 5:02 pm من طرف Admin

» تكريم اليد اليمنى حال الإستنجاء
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty14th يونيو 2010, 8:54 pm من طرف dr.honeycomb

» سيرة "" العتيق"" أبى بكر الصديق
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty14th يونيو 2010, 8:07 pm من طرف dr.honeycomb

» الحلف بالطلاق .......... هل يقع؟
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty13th يونيو 2010, 10:22 pm من طرف Admin

» ماحكم طلاق السكران؟
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty13th يونيو 2010, 10:16 pm من طرف Admin

» فضل الصبر
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty27th مايو 2010, 11:34 pm من طرف أنينى

» لماذا الزانيه قبل الزاني والسارق قبل السارقه؟ ??
تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty27th مايو 2010, 11:20 pm من طرف أنينى

5 مشترك

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>.

dr.honeycomb
    dr.honeycomb
    عضو مميز
    عضو مميز

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>.

مُساهمة من طرف dr.honeycomb 12th أغسطس 2009, 10:28 pm

[size=12]أتيتــــــــــــــــــك

ياعيونا جفت من قلة الدمع........ هذا موسم المطر.

ياقلوبا أقسى من حجارة الجبل ......... اهبطى من شدة الوجل.

يانفوسا تائهة ........ياشخوصا خاوية ...... ياحيارى فى صحارى مهلكة.

أتاكم أقرب أمل .......... أرجى أمل......آخر أمل
    ،فاغلقوا باب الكسل .......وافتحوا باب الأمل.

هيا إلى العمل

هيا الى العمل

فورا الى العمل

تك........تك.....تك...........من الطارق؟؟؟؟؟؟؟

أنا.........رمضان.

أسكب الأنوار فجرا فى قلوب مظلمة، أملأ الأرواح طهرا فى نفوس هائمة،أجعل التقوى دليلا كى تعود الى الطريق،أمة عزت وسادت يوم عاشت مسلمة

لماذا أتيتك؟؟؟؟؟؟!!!!!

لأنى لاأكرر الزيارة الا مرة واحدة كل عام......وقد أزورك العام المقبل وانت فى دار أخرى.
    لآنه بحلولى تفتح أبواب الجنان ..........وتغلق أبواب النيران .......وتصفد الشياطين ،وأفتح طريقا للعائدين.

أنا الذى قال الله تعالى فى فضلى: "" شهر رمضان الذى أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان""

كذلك تحدث عنى الحبيب المصطفى بقوله : ""رغم أنف رجل دخل عليه رمضانثم انسلخ قبل ان يغفر له"".

بقى لى أن أخبرك بأروع الكلمات التى قالها عنى ابراهيم النخعى:""صوم يوم من رمضان أفضل من الف يوم ، وتسبيحة فيه أفضل من ألف تسبيحة وركعة فيه أفضل من الف ركعة"".

ها أنا الأن قد أتيتك...........

فإذا أتاك ضيف ...............أفلا تكرمه؟؟؟!!!!!!!!

أكرمنى بأن تكون عاشق القرآن........قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"" اقرأوا القرآن فإنه يأتى يوم القيامة شفيعا لأصحابه""........ألا تحب أن تنجو من جهنم بشفاهة القرآن!

حاول أن تختم القرآن 3 مرات لتربح 541,000.000حسنة.

أكرمنى بـــ ................ طول القيام.

سأخبرك بشارة نبوية
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "" من قام رمضان ايمانا واحتسابا غفر له ماتقدم من ذنبه "".

ولقائم الليل غرفا يرى ظاهرها من باطنها وباطنها من ظاهرها.

لا يستوون

قال الله عز وجل :""أمن هو قانت آناء الليل ساجدا وقائما يحذر الآخرة ويرجو رحمة ربه قل هل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولوا الألباب"" الزمر:9.

أوصيـــــــــــــــك

أن تصلى فى مسجد يختم القرآن فى رمضان.

أكرمنى بــــــ ............غض البصر.

قال بن القيم : النظرة مثل الحبة تلقى فى الارض ،فاذا لم تلتفت اليها يبست ، وان سقيت نبتت ، وكذلك النظرة اذا لحقت بمثلها.

أبـــــــشـــــــــروا أبـــــــشـــــــــروا.

قال أبو سليمان الدرانى :
    ""من صدق الله فى ترك شهوة أذهبها الله من قلبه ، والله أكرم من أن يعذب قلبا لشهوة تركت له "".

ســـــــــــــــــــؤال

ألا تكون حلــــــيمــــا؟!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

"" ليس الصيام من الأكل والشرب ، إنما الصيام من اللغو والرفث ، فان سابك أحدا وجهل عليك ، فقل : إنى صــــــــائــــــم .....إنى صــــــــــائـــــــم"" صحيح

أرجـــــــــــــوك...........أمسك عليك هذا.....

أقصد به .......... لسانك ..... نعم ...... لان خطره عظيم ....اسمع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :""من لم يدع قول الزور والعمل به ، فليس لله حاجه فى أن يدع طعامه وشرابه"" صحيح

كن كعاشق الانفاق

نعم أحدثك عن أبى بكر الصديق الذى قال الله فيه

"" وسيجنبها الأتقى الذى يؤتى ماله يتزكى""

لما حضرته الوفاة كان قد أنفق كل مايملك ولم يبق عنده الا عبد وبعير وقطعة قطيفة بالية فقال لابنته عائشة:""إذا مت فابعثى بها الى عمر ففعلت فقال عمر"" رحم الله أبا بكر .....أتعب من بعده """.

وقال صلى الله عليه وسلم :""كل أمرئ فى ظل صدقته يوم القيامة حتى يقضى بين الناس""

-فاجعل لك كل يوم صدقة ولو ربع جنيه
    -اجعل يوم فى الاسبوع تزور فيه محتاج وتسد حاجته.

أحـــــــــذرك ...........أحـــــــــذرك.

نعم أحذرك .......واليك ماقاله حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم:
    ""كم من صائم ليس له من صيامه الا الجوع والظمأ"" صحيح

بشــــــــــــــــــــرى ســــــــــــــــــارة

لمحبى الصفقات وتجار الحسنات اليكم صفقة رابحة

مشروع 30 حجة وعمرة

شروط الصفقة ك"" من صلى الفجر فى جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كأجر حجة وعمرة "" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " تامة تامة تامة""

رمضان أقبل قم بنا ياصاح ........................ هذا أوان تبدل وصلاح.
    واغنم ثواب صيامه وقيامه ......................... تسعد بخير دائم وفلاح.

كل عام وأنتم بخير
    [/size]
    الحنين الى الله
    الحنين الى الله

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty رد: تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>.

مُساهمة من طرف الحنين الى الله 13th أغسطس 2009, 6:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرااا على الموضوع الرائع
    جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
    ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    ويعيننا على طاعته ان شاء الله
    اللهم بلغنا رمضان

كل عام والامه الاسلاميه بخير
    dr.honeycomb
    dr.honeycomb
    عضو مميز
    عضو مميز

تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>. Empty رد: تك... تك ... تك ... من الطارق؟؟ .... << أنا رمضان>>.

مُساهمة من طرف dr.honeycomb 13th أغسطس 2009, 9:48 pm

الحنين الى الله كتب:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرااا على الموضوع الرائع
    جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله
    ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    ويعيننا على طاعته ان شاء الله
    اللهم بلغنا رمضان

كل عام والامه الاسلاميه بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزانى الله واياكى

اللهم آآآآآآآآآآآميييييييييين

وكل سنه وانتى طيبه
    mahmoud1984

مُساهمة من طرف mahmoud1984 13th أغسطس 2009, 11:38 pm

جزاكى الله خيرا وكل عام وحضرتك والامه الاسلاميه بخير
    instructor

مُساهمة من طرف instructor 14th أغسطس 2009, 12:44 am

اللهم بلغنا رمضان وجزاك الله خيرا الجزاء ووفقك للكل ما فيها خيرا للاسلام والمسلمين study
    dr.honeycomb
    dr.honeycomb
    عضو مميز
    عضو مميز

مُساهمة من طرف dr.honeycomb 16th أغسطس 2009, 9:50 pm

mahmoud1984 كتب:جزاكى الله خيرا وكل عام وحضرتك والامه الاسلاميه بخير

جزانا الله واياكم

وأنتم بخير

شكرا لمرورك
    dr.honeycomb
    dr.honeycomb
    عضو مميز
    عضو مميز

مُساهمة من طرف dr.honeycomb 16th أغسطس 2009, 9:53 pm

instructor كتب:اللهم بلغنا رمضان وجزاك الله خيرا الجزاء ووفقك للكل ما فيها خيرا للاسلام والمسلمين study

اللهم آمين

وخيرا جزاكم

اللهم آمين واياكم

شكرا لمروركم
    سعد عبدالجيد
    سعد عبدالجيد
    عضو مميز
    عضو مميز

مُساهمة من طرف سعد عبدالجيد 20th أغسطس 2009, 10:59 pm

جزاك الله خير على هذا الموضوع الاكثر من رائع وجعله الله فى ميزان حسناتك اللهم اعنا على صيام هذا الشهر وقيامه وكل عام وانتم بخير
    dr.honeycomb
    dr.honeycomb
    عضو مميز
    عضو مميز

مُساهمة من طرف dr.honeycomb 21st أغسطس 2009, 3:30 pm

سعد عبدالجيد كتب:
    جزاك الله خير على هذا الموضوع الاكثر من رائع وجعله الله فى ميزان حسناتك اللهم اعنا على صيام هذا الشهر وقيامه وكل عام وانتم بخير

جزاكم الله مثله

اللهم استجب
    وانتم بخير

الوقت/التاريخ الآن هو 19th أبريل 2024, 3:12 pm